فوركس مليون دولار - تاجر - sharefile


مليون دولار التجار: جعل لي سلسلة التاجر مجرد فضول، ما هي الإيرادات للوقت التجاري الذي يقضيه على سلسلة بالتأكيد طاقمها أكثر من 1mil الكاميرا الخ كما أراه، فإنها كسب المال بغض النظر، وأي أرباح هذه السلاحف تولد هو على كعكة جيدة بالفعل بما فيه الكفاية بي بي سي لا يوجد لديه الإعلانات التجارية، وهي شركة وسائل الإعلام شبه العامة التي تمول من خلال ترخيص غير الطوعي تفرض على أي أسرة مع جهاز قادر على استقبال البث التلفزيوني - لذلك أساسا كل شخص لديه للحصول على واحد ينظر إلى والتكنولوجيا في كل تف أو الكمبيوتر هذه الأيام. يكلف حوالي 140 سنويا. إذا كنت لا تدفعه، كما لم أكن في العام الماضي من الجامعة - التمسك به الرجل، فإنها مشاحنات لك، تدق على الباب الخاص بك كل يوم وترسل لك رسائل تهديد. وبالنظر إلى أن هناك حوالي 25M الأسر في المملكة المتحدة، وأكثر من 90 منهم يتم دفع ما يصل، فإنها يمكن أن تحمل مليون هنا وهناك، بالإضافة إلى فان جوخ أو أيا كان اسمه ربما سحب القابس على ذلك إذا كانت هيمورهاج كبيرة نسبة المليون. يبدو أن هناك التدريب قد غطت أساسيات حول كيفية وضع الصفقات، وأنواع من الصفقات، وكيفية جعل التجارة، إنتيربريتينغ الأخبار، قليلا تا، وعلم وظائف الأعضاء. مثيرة جدا للاهتمام لمشاهدة كيف صندوق التحوط أوبيراتس. يبدو أنهم يستخدمون الأخبار بشكل رئيسي كتجارتهم، تختلف كثيرا عن الأغلبية هنا على صص. لا عجب أن يكون أكثر ستريسفول، تداول الأخبار هو مثل لعبة الكرة الأخرى كاملة، ش فلدي قراءة من خلال لوادسا من حماقة للعثور على جوهرة ثم قراءة المخططات. أيضا هو فقط لي أو كانت معظم الصفقات حتى لا التحوط واحد كان وخسر. أنا أتفق تماما معكم على الأشياء الأخرى التي تقولينها. ويبدو أنهم يعرفون الأساسيات فقط. في حين أن معلمهم يجب أن يدرس لهم شيئا في تجارة الأخبار، لأن الشيء الوحيد الذي يبدو أن تفعله. إيمو لا يمكن أن نتوقع أي شيء خطير من هؤلاء الرجال. أنا دونو حول بدء مع تداول الأخبار. لا تبدو موثوقة حتى الآن، ويجب أن تكون وسيلة مجهدة للتجارة. من خلال الغموض على الرغم من أنني أراهن حسابهم سيكون في الربح في نهاية الحلقة 3. أساسيات التداول: العواطف والمخاطر مغت، price. Do كنت التجارة أكثر من 1 مليون دولار في الفوركس بالتأكيد، أنت على حق الجني. لا يعني لا أحد لديه 1M أو أكثر في إيداع إلى كوتكسكلوسفليكووت تجارة النقد الاجنبى. أنا لا أعرف أحدا. كل الناس الذين أعرفهم يعملون أسواق أخرى كذلك. وأيضا، كل منهم يعمل على نشر العاصمة حول قليلا مثل يذكر المرضى الداخليين في منصبه. إذا كنت تفكر في ذلك، فإنه من الخطورة جدا ل 1 M بارك في واحد فقط مزود الخدمة يرجع ذلك إلى حقيقة أنه في حالة حدوث أزمة كبيرة، والكوارث الطبيعية والحرب أو الأشياء أو هذا النوع يحدث والوسطاء أو البنك يذهب البطن، والحد الأقصى الذي هو ضمان بالتعويض. جيورو، نعم هذا صحيح، ولماذا أنا أكثر حذرا. شخصيا أقسم أموالي بين عدة حسابات وسيط. بالطبع، هذا ليس 100 السلامة بسبب أشياء كثيرة ولكن أشعر أكثر أمانا. لقد تمكنت من حساب مع 500000 نصف مليون دولار لمستثمر كندي. هذا الحساب كان مع وسيط تفاعلي كندا والمؤمن عليه. أونفورتاتيون وسيط تفاعلي لم يقبلني أن أبقى على إدارة الحساب من خارج كندا وتهدد المستثمر أنها سوف تنخفض والتأمين وضمان المال، وأنا لا يمكن أن تدع حياتي أكثر من هنا حتى انسحب رجل تحرير المال. لديه 43 مليون دولار في الثروة من شركة بيعها لشركة مايكروسوفت. هناك الكثير من المستثمرين التي تستثمر أموال كبيرة في النقد الاجنبى. ولكن أنا تداولت كميات صغيرة كان الحد الأقصى 25 مينيلوت حتى 25000 وحدة في الحجم في حجم التداول المثالي دون النفوذ وسيط تفاعلي لديهم منصة أسوأ من أي وقت مضى المستخدمة في حياتي. التركيز في حين استرخاء لرؤية أفضل

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس nawigator - بيز - kursy - walut المال

Questrade - الفوركس - الهامش شرط

الفوركس ماشين